سعياً إليك 2-6


مر أسبوع.. أتمكن اليوم من الضحك بسعادة حقيقية كما أشعر براحة كبيرة فكهفي المظلم غدا أرضاً مشرقة لكنني أدرك أني ما زلت مُعرّضاً للظلام فما زال الشيطان يوسوس لي
أحياناً للعودة إلى ما كنتُ عليه فهو يسهّل لي الأمور ويجد لي المبررات، أخشى
أن أعود لما كنتُ عليه فحياتي آنذاك
كانت سيئة جداً لذا فقد أبعدتُ وابتعدتُ عن كل ما من شأنه أن يجرّني إلى الذنب ثانية أعرف أنني لن أتمكن من الابتعاد عن الاحتكاك بالحياة إلى الأبد لكنها ربما فترة مؤقتة من النقاهة .
في بعض الليالي أرتمي على سريري باكياً لما وصلتُ له من عصياني لمعبودي في أيامي السابقة وأدعو من الله أن يتوب علي ويمحي ما أسرفته في حق نفسي، أبكي حمداً لله حيث لم تسقط ورقة عمري وأنا في تلك الحال من المعصية له، أبكي شكراً لله الذي ستر عليّ ولم يفضحني بين الناس، وليالٍ أخرى ابتسم سعيداً بعودتي لحصن الله  وفي داخلي أدعو الله أن يقويني على طاعته فلولا رحمته ولطفه لكنتُ حتى الآن أتخبط في ظلام المعصية والخطيئة أو ربما كنت فاقداً لحياتي خاسراً لديني ودنياي.  

هناك 5 تعليقات:

  1. يسرني أن أكون دائما أول من يعلق على تدويناتك الرائعة
    فعباراتك الصريحة تجعلني أراجع نفسي وتحي مشاعر جياشة
    فشكرا لكِ
    تحياتي
    بنفسجية الأنامل

    ردحذف
  2. أتمنى أن تزوريني في مدونتي لأتشرف بردك على تدوينة (( محط رحالي..إلى ساكن فؤادي))
    سأكون شاكرة لكِ جداً
    www.baw7-elbanfsaj.blogspot.com

    ردحذف
  3. بنفسجية الأنامل..
    ويسرني أنا أيضاً تواجدك هنا
    كما يسرني أن يكون لكلماتي هذا التأثير بكِ
    وشكراً لهذه الدعوة الجميلة
    دمتي بخير :)

    ردحذف
  4. الحمدلله الذي جعلنا نحمده و نشكره ونثني عليه و نستغفره من ذنوبنا

    الحمدلله ان لم يبعدنا من رحمته لان لو ابعدنا الله عزوجل من رحمته الواسعه لم نتوفق لهذه التوفيق في التوبه و تامل

    كلاماتك لامست الروح

    ردحذف
  5. فعلاً.. الحمد لله الذي رزقنا الحمد والشكر والاستغفار
    الحمدلله الذي مهّد لنا طريق التوبة والعودة إليه
    الحمدلله الرحمن الرحيم
    أهلاً بكِ أخيتي

    ردحذف

ألقي نوراً من فكرك لنستفيد :)