فرحة إنجاز ツ





        
      الكروشيه.. هواية تعلمتها قبل أكثر من عام رغم أني لم أحب أبدا كل مايتعلق بالخيوط والسنارات.. بالخياطة أو الحياكة، لكن جمالها وتفردها جذبني فلا يمكن أن يبرز كل ذلك الجمال إلا بأيدي بشرية فقط وليس بالآلات، وببدايتي معها أردت أن أحيك قطعة كبيرة
لكنني لم أنجح بالطبع فعندما تكون في البداية لا تستطيع أن تصل للنهاية بخطوة واحدة..
    في أحيان كثيرة شعرت بالعجز أو الضجر لطول الطريق، أدمنها أياما أو أهجرها لفترات قد تطول لأشهر، لكني في كل يوم معها كنت أتعلم شيئا جميلا جديدا.. 
    هي بالنسبة لي كالكتابة فكلاهما حياكة للحب والجمال وبصمة إنجاز في حياتنا وحياة من حولنا .. 
وكلاهما ابتدئتهما بتأييد وتشجيع ورعاية ما زالت من أمي الحبيبة الغالية.. 
    هذا الشال الصغير بدأت به قبل أشهر لكنني توقفت كنت أخرجه بين فترات متقاربة متمنية أن أكمله وقبل بضعة أيام أردت تحقيق الأمنية وقد فعلت اليوم وها أنا أتذوق فرحة الإنجاز.. 
عندما أنظر له أتذكر أولى أيامي مع هذه الهواية ففيها لم أكن أظن أني قادرة على هذا أما اليوم فأنا أدرك أن بإمكاني تحقيق الأفضل بقليل من الصبر .. 
    هذا الإنجاز ترافق مع إنجاز آخر لكن هذا الأخير لم يكن بمستوى قدرتي والتعويض فيه للأفضل لن يكون إلا في القادم كما أنه خطوة أخرى تقربني من هدفي 

همسة أخيرة.. 
كم اشتقت لأحرفي التي هجرتني طويلا.. لفترة بدت أطول من مجرد شهر بكثير ولكل باحث عن الفائدة أتمنى أن تجدها بين أسطري 

لكم كل الود

هناك تعليقان (2):

  1. ماشاء الله مثابره
    ابحثي بالنت على بترونات كروشيه تلقين العديد من النماذج المطوره والتصاميم المميزه

    عن نفسي اعرف كروشيه بس عندي كسل فضيع .. ارشح بوقت الفراغ النت والقراءة اكثر من الاشغال اليدويه ولكن ان اعدم النت اتجه نحو الهوايات اليدويه :)

    ردحذف
  2. مو هذا اللي مجنني الأشكال والباترونات اللي في النت
    أما أنا ساعات أدمن هذا وساعات أدمن هذا وأحيانا بينهم
    حلو أن الواحد يتعرف شي بهالجمال
    حلو انك تلاقي لك بديل وسعيك لتطوير نفسك
    وموفقة دوم حبيبتي

    ردحذف

ألقي نوراً من فكرك لنستفيد :)