لحظة من الحياة الجميلة



بالأمس كنت ألتقط الذكرى لكل ما حولي 
لأبقيها معي مدى الدهر
وها أنا اليوم أقلّبها وقد أخذتني إليها
فصرت أعيشها مرةً أخرى
تمعنت فيها
استنشقت نسيمها
تحسستها..
و استرجعتُ ما تمنيتُ حينها
ليتني أقدر على جمع ضحكات النورس
و حديث الأمواج الذي لا ينتهي
ليتني أقدر على جمع أشعة الشمس المستلقية بلطف على كل شيء
ليتني أقدر على جمع النسيم الذي يداعبنا بمرح
ليتني أقدر على جمع البسمات..
و الهمسات المثقلة بالحب
ليتني أقدر على جمع عبق الأيام الجميلة 
كيلا ينسينيها الزحام..
وتعاقب الأحداث
أعرف الآن أني حققت أمنيتي
و جمعتُ كل ما تمنيت في روحي
فها أنا أُخرج كل ذلك 
وأنثرهُ حولي في إعادة إحياءٍ لتلك اللحظة
لتبقى حيةً بروحي متى احتجتها
 إلى الأبد..

هناك 7 تعليقات:

  1. وهذهـ هي فائدهـ التقاط صور فيدوهات لذكريات

    لانكـ تسترجعين جميع الحظات الجميله وتشعركـ بالسرور والفرح ..

    وهذا الامر ايضا اتبعه ففي كل مناسبه او يوم اراهـ لن يتكرر التقط صور وايضا اسجل فيديو بجوالي .. وكلما احن للماضي ولذكريات ويضيق خلقي افتح الجوال للبحث عما يسعد وفعلا استرجع الذكريات وترتسم ابتسامه عريضه ..


    " وين صورتي البحر عهدي ان الرياض مافيها بحر ^_^ "

    ردحذف
  2. أهلاً بكِ مجدداً غاليتي نبراس
    أوافقكِ خصوصاً الفيديو له طعم آخر
    بس أني مو من الرياض .. ليش اعتقدتي هالشي؟..
    أني من الشرقية :)

    ردحذف
  3. غريبه ولا ساكنه بالرياض ..

    قلت الرياض لان يظهر لي دول ومدن ومعلومات عمن يتصفح مدونتي ودائما عندما تدخلين يظهر لي انكـ من الرياض .. لذلكـ قلت ذلكـ ^_^

    ردحذف
  4. اها.. لكن أني مو بس مو ساكنتها إلا ما زرتها حتى ^_^

    ردحذف
  5. اجل الموقع اللى عندي يكشف الدول زواري عندهـ خلل مايفرق بين منطقتين ^_^

    ردحذف
  6. أتدرين ياترانيم ..


    لكم شدني هذا النص ؟


    كأنك تنطقين بروحي , وتكتبين عن إملاء قلبي ..


    ليتني أستطيع جمع الذكريات واللحظات والأمنيات وأدسها في قلبي فرحاً وبهجة ..



    ليتني إستطيع جمع كل كلمات ليت التي نظقتها في حياتي وأرميها في سلة المهملات إلى الأبد ..

    ردحذف
  7. القلم يفعل هذا
    يجمع الأوقات كلمات جميلة نقرؤها فنستعيد كل ذلك
    دمتي بخير أبداً :)

    ردحذف

ألقي نوراً من فكرك لنستفيد :)